التصنيفات
شراء اثاث مستعمل

شراء اثاث مستعمل بالكويت

ثم كنت شراء اثاث مستعمل لمنزلك ، كنت تريد دائما أن تبدو لطيفة ، تكون موثوقة والحفاظ على قيمتها لسنوات قادمة. أحد أفضل الخيارات لتحقيق هذه الأهداف هو شراء قطعة أثاث مستعملة ، وهو شيء أنتجته المصانع الأمريكية من حوالي 1900 إلى 1980.

شراء اثاث مستعمل

لا يعتبر أي منها عتيقا بعد, لكن بعض القطع التي تعد أمثلة رائعة بشكل خاص على فترتها أو أسلوبها, مثل نماذج معينة من السيارات, أصبحت ” كلاسيكية.”في غضون هذه الفترة القصيرة نسبيا من حوالي قرن واحد تم إنتاج العديد من الأساليب على سبيل المثال معظمهم وناهيك عن العناصر المتخصصة مثل شراء عفش مستعمل، المعادن ، ، والأثاث القرن. علاوة على ذلك ، داخل كل فئة من هذه الفئات ، تم تصنيع المئات وأحيانا الآلاف من الاختلافات في كل نمط. اليوم يتم البحث عن كل منهم واشترى بحماس.

شراء عفش مستعمل

لماذا يتم استخدام الأثاث هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية ؟ هناك العديد من العوامل التي تغذي حرائق سوق رقم شراء الاثاث المستعمل: الحنين إلى الماضي ، والبحث عن السلع “الجيدة” ، والجاذبية القوية للتصاميم السابقة التي لم تعد مصنوعة ، والرضا الذي يمكن اكتسابه من الإصلاح وإعادة الطلاء بنفسك ، من بين أمور أخرى. ولكن ربما يكون العامل الأكثر أهمية هو العامل المالي.

رقم شراء الاثاث المستعمل

اليوم حتى لطيف ، والأثاث الجديد الأكثر مملة يمثل استثمارا كبيرا. وفي اللحظة التي تشتري فيها كرسي مائة دولار الجديد ، على سبيل المثال ، يصبح قطعة من الأثاث المستخدم. يؤدي الاستهلاك إلى شراء اثاث مستعمل المنطقه العاشره قيمته بسرعة كبيرة لدرجة أنك ربما تكون محظوظا بالحصول على خمسة وعشرين دولارا مقابل ذلك في بيع المرآب. وبالطبع كما يأخذ التضخم أثره ، والأثاث الجديد تصبح أكثر تكلفة.

شراء اثاث مستعمل المنطقه العاشره

من ناحية أخرى ، فإن الأثاث المستخدم المصنوع بين عامي 1900 و 1980 غالبا ما يكلف أقل بكثير من الأثاث الجديد ، وعادة ما يقدر قيمته. القطع المرغوبة جدا ، في الواقع ، ترتفع في القيمة بشكل أسرع من معدل التضخم ، لذلك لا عجب أن سوق الأثاث المستخدم قوي ويزداد قوة.

لسوء الحظ ، على الرغم من أن العديد من نشترى الاثاث المستخدم عرضة للخداع في السوق لأنهم خدعوا أنفسهم من فهم قوي لما يشترونه. لم يبذلوا جهدا لمعرفة الفرق بين الأثاث الجيد والسيئ. لديهم فقط فكرة ضبابية عن وقت صنع الأثاث المستخدم الذي اشتروه ، ناهيك عن السبب أو أين أو كيف. وهذا عار ، لأن المعرفة والمعلومات اللازمة لشراء الأثاث المستعمل بحكمة ليس من الصعب الحصول عليها ، ووجود هذه المعرفة يزيد من تمتع المرء بالأثاث بشكل كبير. علاوة على ذلك ، بدون هذه المعرفة ، فإن احتمال الحصول على صفقة في الأثاث المستخدم يتناقص بشكل كبير. إنها مثل لعب لعبة دون معرفة القواعد أو الإستراتيجية: الطريقة الوحيدة التي ستفوز بها-أو تحصل على صفقة-هي الحظ المطلق.

نشترى الاثاث

ولكن الأمر يتطلب أكثر بكثير من الحظ في نمس الصفقات في الأثاث المستخدم ، وإذا كنت مفتونا بمسألة كيفية القيام بذلك ، فهناك بعض المصادر الجيدة على الإنترنت التي ستساعدك. البعض منهم لا يعطيك فقط الحقائق حول مكان وكيفية شراء الأثاث المستخدم (بما في ذلك بعض الاستراتيجيات والأماكن التي قد لا تفكر فيها أبدا) ولكن أيضا يخبرك بالقصة الداخلية المهمة للغاية حول الجودة في غابات الأثاث والبناء والزخرفة والتشطيبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *